أفضل برامج مكافحة الفيروسات لماك 2019/20

حتى جهاز Mac الخاص بك يحتاج إلى برنامج مكافحة الفيروسات!

غالبًا ما يعتقد الناس أن أجهزة ماكينتوش محصنة ضد البرامج الضارة والمتسللين والفيروسات ، لكن هذا ليس صحيحًا.
حتى أجهزة ماكينتوش عرضة لهذه المشاكل. يعد الحصول على الحماية المناسبة من الفيروسات وتثبيتها ضروريًا للحفاظ على أمان البيانات على جهاز الكمبيوتر.

Last updated: December 2019
Top Antivirus Icon

إخلاء المسؤولية

تقييمنا

المميزات الرئيسية

1

اختيارنا لعام 2019/20!
 Product Image Intego Logo

9.9

مذهل

5/5 نجوم

  1. جدار حماية للشبكة
  2. يحمي المعلومات الحساسة
  3. نسخ احتياطي للمعلومات الشخصية واستردادها
  4. مكافحة التصيد ومكافحة الفيروسات ومكافحة برامج التجسس

2

 Product Image Norton Logo

9.6

رائع

4.5/5 نجوم

  1. يزيل برامج التجسس والبرامج الضارة والبرامج الدعائية
  2. متوافق مع Windows و Mac و Android و iOS
  3. ضمان بإزالة الفيروسات أو يمكن استرجاع النقود 100٪
  4. VPN للحماية على الإنترنت وحماية الويب

3

 Product Image MacKeeper Logo

9.4

جيد جدا

3.5/5 نجوم

  1. تحديثات أمنية يومية
  2. يدعم تنظيف المهملات
  3. التصفح الآمن
  4. دعم 7/24

4

القيمة الأفضل!
 Product Image Total AV Logo

9.4

ممتاز

3.5/5 نجوم

  1. أسعار معقولة للغاية
  2. متوافق مع Windows و Mac و Android و iOS
  3. حماية بالزمن الحقيقي
  4. أدوات تحسين الأداء

5

 Product Image Panda Security Logo

9.1

مذهل

4/5 نجوم

  1. متوافق مع Windows و Mac و Android و iOS
  2. حماية استثنائية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والدعائية
  3. ميزات وفيرة وخيارات قابلة للتخصيص
  4. VPN للدعم الخاص على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

6

 Product Image Avira Logo

8.5

جيد جدا

3.5/5 نجوم

  1. حماية بالزمن الحقيقي حاصدة الجوائز
  2. متوافق مع Windows و Mac و Android و iOS
  3. إدارة كلمات المرور
  4. يأتي مع مانع إعلانات مجاني

7

 Product Image BullGuard Logo

7.2

جيد جدا

2.5/5 نجوم

  1. مكافحة التجسس والبرامج الضارة
  2. حماية من برامج الفدية الخبيثة "رانسوم وير"
  3. التصفح الآمن
  4. جدار حماية عالي المستوى

لماذا تحتاج أجهزة MAC إلى الحماية من الفيروسات؟

هناك اعتقاد خاطئ شائع في جميع أنحاء العالم اليوم بأن أجهزة ماك لا تحتاج إلى الحماية من الفيروسات. ومثل معظم الأساطير المنتشرة في عصرنا الحالي، هذه المعلومات متأصلة لدى البعض. وبالعودة إلى العصور المظلمة، عندما كانت أجهزة الكمبيوتر تقنية جديدة، سيطرت شركة Microsoft على العالم بأسره. وبسبب احتكار مايكروسوفت للسوق، إذا كنت تمتلك جهاز ماك في وقتها، فأنت في مأمن إلى حد كبير من مجرمي الإنترنت. ففي تلك الحقبة الزمنية، ركز المخترقون إلى حد كبير على تطوير برامج ضارة من شأنها مهاجمة الثغرات الأمنية الخاصة بأنظمة تشغيل مايكروسوفت، وتجاهلوا أنظمة ماك لأنها كانت قليلة الانتشار.

اليوم، لم يعد هذا الأمر موجوداً. منذ أن بدأت أنظمة ماك وشركة آبل بشكل عام في النمو بشكل كبير، أصبحت أجهزة آبل مثل الآيباد وأجهزة آيفون وأجهزة ماك هي هدف كبير للبرامج الضارة والفيروسات الأخرى. وإضافة لذلك، تفخر شركة Apple بأمنها الداخلي، لكن على الرغم من أنها تبذل قصارى جهدها لمنع حدوث هجمات وجعل أنظمة التشغيل الخاصة بها صعبة الاختراق أكثر من ويندوز، إلا أن منع الاختراقات بالكامل أمر أقرب إلى المستحيل. مما يعني أن أي شخص يستخدم أجهزة كمبيوتر Mac أو أجهزة أخرى يحتاج إلى حماية جيدة ضد الفيروسات – ربما الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب انتشار أجهزة الماك بشكل هائل.

ابقى محميّاً: ماذا تحتاج؟

إن سوق اليوم مليء فعلياً بحزم مكافحة الفيروسات وبرمجيات أمن الإنترنت التي يمكنها حماية أجهزة Mac OSX أو كمبيوتر MacBook  من البرامج الضارة والمتخرقين والفيروسات. وإن أفضل الأنظمة وأكثرها فاعلية هي الأنظمة الشاملة ومن الأفضل الاستثمار في البرمجيات ذات مستويات الحماية المرتفعة لتجنب تعرض البيانات الحساسة للخطر. فسرقة الهوية هي كابوس لملايين من مستخدمي الحواسيب، لذا تأكد من اختيار الحماية المناسبة ضد الفيروسات. وابحث عن أنظمة الحماية من الفيروسات التي تعمل في الخلفية بشكل تلقائي مع قدرتها على الفحص بالزمن الحقيقي ويدوياً من قبل المستخدم. وإضافة لذلك، تم تصميم عمليات الفحص بالزمن الحقيقي لمنع الهجمات من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة.  لذلك من الأفضل اختيار نظام يوفر ميزات الأمان والخصوصية مثل جدران الحماية ثنائية الاتجاه، وأدوات الرقابة الأبوية (إذا كان لديك أطفال)، وحماية الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكون أجهزة الكمبيوتر والهواتف غالباً أكثر عرضة للهجمات الاختراقية.

الخيارات الموجودة ولماذا عليك الدفع:

على غرار خيارات Windows التي تتمحور حول الحماية من الفيروسات، تختلف تلك الخيارات المقدمة خصيصاً لنظام التشغيل ماك اختلافاً كبيراً من حيث السعر والجودة. وهناك دائماً خيارات مجانية، لكن القليل فقط من هذه الخيارات مناسبة وتوفر أماناً كافياً. ونحن نوصي باستخدام الخيارات المدفوعة وحتى أحيانا الباهظة الثمن منها “المميزة” إن أمكن، والتي تكون متاحة عادة للشراء لمدة عام كامل من خلال الاشتراكات السنوية. وعادة ما تكون الاشتراكات المميزة أسهل في الاستخدام، وتأتي مع مستوى متقدم من المساعدة (الدردشة الحية على مدار 24/7 وغيرها) وتوفر مجموعة أكبر بكثير من الخيارات لحماية المستخدم. وغالباً ما يمكن تنزيل هذه الخيارات مباشرة على جهاز الكمبيوتر. بحيث تعمل الخيارات المدفوعة عادة بشكل أسرع وتظهر مشاكل أقل عند عملها على أنظمة التشغيل الحالية. بالإضافة إلى ذلك، مقارنة بالخيارات “المجانية” التي تستخدم أحياناً الحيل الخفية لتحصل على نقود منك دون أن تدرك ذلك، إن الخيارات المدفوعة عادة ما تكون واضحة وتميل إلى العمل بشكل أفضل وبصورة احترافية. وفي بعض الأحيان تحصل بالفعل على ما تدفع من أجله.

احمِ نفسك الآن! لا تعرض نفسك للمخاطر!

على الرغم من أنه كان من الآمن نسبياً استخدام جهاز ماك دون حماية ضد الفيروسات، إلا أن ذلك لم يعد ممكناً في يومنا الحالي. بحيث تنتشر البرامج الضارة والفيروسات الخاصة بأجهزة ماك بسرعة بسبب نجاح شركة آبل الكبير وحصتها في السوق. فمثلاً، إذا كنت تقوم بالتسوق عبر الإنترنت، وتشاهد الفيديو، وتستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتتحقق من البريد الإلكتروني، وخاصة باستخدام اتصال واي فاي عام، فأنت في خطر وقد تتعرض للهجمات إلكترونية. وأحياناً يكون المخترقون أذكياء لدرجة أنه من الصعب للغاية كشف الفيروسات والتهديدات الجديدة التي يطلقوها بدون الحماية المناسبة. لذلك يوصي الخبراء بإجراء عمليات فحص مرة واحدة على الأقل أسبوعياً، خاصة إذا كنت تتصل بالإنترنت وتصفح الويب بشكل متكرر. وللحصول على حماية أكثر شمولاً، أبقي جدار حماية البرنامج يعمل في الخلفية في جميع الأوقات. بحيث يمكن لمضادات الفيروسات الأعلى تقييماً لنظام التشغيل ماك العمل بالخلفية دون جعل الحاسوب بطيئاً للغاية أو عرضة للانهيار. وحتى أن بعض أفضل أشكال الحماية توفر أدوات من شأنها تحسين أداء جهاز الكمبيوتر والحفاظ على برمجياته تعمل بأفضل حالاتها. وإذا كنت ترغب في حماية أكثر من جهاز ويندوز أو ماك واحد، فإن العديد من برامج مكافحة الفيروسات الرائدة تأتي أيضاً مع خاصية تتيح للمستخدم حماية أجهزة متعددة حتى تكون جميع أجهزة العائلة آمنة. وفي عالمنا اليوم، تتطور الجرائم الإلكترونية باستمرار، ويعد العثور على مضاد الفيروسات المناسب وتثبيته على الجهاز أمراً ضرورياً. فالأمر أشبه بعدم ترك باب دارك مفتوحاً، بحيث يجب قفل حاسوبك وهاتفك للحفاظ على أمن بياناتك عليهم. في النهاية، منع حدوث هجوم أسهل بكثير من إصلاح الضرر بعد أن تكون قد استُهدِفت بالفعل.

Intego - Mac Antivirus - $19.99

الحصول على العرض

BEST ANTIVIRUS SOFTWARE FOR MAC 2019

Even your Mac needs Antivirus Software!

People often believe that Macs are immune to malware, hackers and viruses but it’s not true.
Even Macs are vulnerable to these problems. Getting and installing the proper antivirus protection is necessary to keep data safe on an computer.

Top Antivirus Icon

Our Score

Main Features

1

Our 2019 Choice - 60% OFF!
 Product Image Intego Logo

9.9

Outstanding

5/5 Stars

  1. Firewall Network Protection
  2. Protects Sensitive Information
  3. Personal Backup and Recovery
  4. Anti-Phishing, Antivirus, and Anti-Spyware

2

 Product Image Airo Logo

9.8

Superb

5/5 Stars

  1. Real-Time Detection and Prevention
  2. Powerful AI Technology
  3. Privacy and Data Protection
  4. Web Usage Protection

3

 Product Image MacKeeper Logo

9.6

Superb

4.5/5 Stars

  1. Daily Security Updates
  2. Safe Browsing Experience
  3. 24x7 Malware Protection
  4. Anti-Phishing, Antivirus, and Anti-Spyware

4

 Product Image Norton Logo

9.4

excellent

4.5/5 Stars

  1. Removes Spyware, Malware and Adware
  2. Windows, Mac, Android, iOS Compatible
  3. 100% Guarantee Virus Removal or Money-Back
  4. VPN Internet Security & Web Protection

5

 Product Image Panda Security Logo

9.1

excellent

4/5 Stars

  1. Windows, Mac, Android, iOS Compatible
  2. Exceptional Virus Protection , Malware and Adware
  3. Abundant Features and Customization Options
  4. VPN for private, 24/7 Customer Support

6

 Product Image Avira Logo

8.5

excellent

3/5 Stars

  1. Award Winning, Real Time Protection
  2. Windows, Mac, Android, iOS Compatible
  3. Password manager
  4. Comes with free ad blocker

7

 Product Image BullGuard Logo

7.2

Good

2/5 Stars

  1. Anti-Spyware & Anti-Malware
  2. Ransomware Protection
  3. Safe Browsing
  4. Next Gen Firewall

Why Macs Need Antivirus Protection?

There’s a common misconception floating around the world today that Macs don’t need virus protection. Like most problematic urban legends, this one is rooted in some historical truth. Back in the dark ages, when computers were a brand new technology, Microsoft dominated the entire world. Because of the Microsoft monopoly, if you owned a Mac you were largely safe from cyber criminals. At that time, hackers focused largely on developing malware that would attack the vulnerabilities specific to Microsoft operating systems and ignore the Mac systems because they were so few and far between.

Today, this is no longer true. Ever since Apple and Mac products started growing exponentially in popularity, Mac devices like tablets, iphones and Mac computers are a huge target for malware and other viruses. Apple prides itself on its internal security but although they do their best to prevent attacks and their operating systems are considered harder to infiltrate than Windows, it’s far from impossible. Which means that anyone using Mac computers or other devices needs a good antivirus protection — perhaps now more than ever due to their immense popularity.

Stay Protected: What Do You Need?

Today’s market is literally flooded with antivirus packages and internet security suites that can protect your Mac OSX device or your MacBook computer from malware, hackers and viruses. The best and most effective systems are comprehensive and it’s best to invest in the highest level of protection in order to avoid having sensitive data compromised. Identity theft is a nightmare for millions of computer users every year, so make sure you choose the right virus protection. Look for antivirus protection systems that work in the background simultaneously with the ability to scan both real-time and manually. These scans are designed to prevent attacks from worms, malware and Trojan horses.  It’s best to choose a system that offers security and privacy features like two-way firewalls, parental controls (if you have kids), and protection for social media platforms, where computers and phones are often most vulnerable to nefarious attacks.

The Options and Why You Should Pay:

Similar to the Windows-centric options for antivirus protection, those offered specifically for Mac vary greatly in price and quality. There are always the free options, but there are very few of these that are actually decent and provide enough security. We recommend going with the paid options and sometimes splurging on the premium services, typically available for purchase for the entire year through annual subscriptions. These are usually easier to use, come with a higher level of help (live chat 24/7 etc) and provide a much greater range of options for your security. Often these options can be directly downloaded to your computer. The paid options are usually running faster and have less interference problems with your current operating systems. In addition, compared to the ‘free’ options that sometimes use hidden tricks to get you paying without even realizing it, the paid options are usually straightforward and tend to work better. Sometimes you do indeed get what you pay for.

Protect Yourself Now! Don’t Risk Exposure!

While it may have once been relatively safe to use a Mac without antivirus protection, that’s no longer true today. Malware and viruses are quickly spreading to Macs because of their huge success and market share. If you’re doing online shopping, streaming video, banking online and checking email, especially using a public Wifi connection, you’re in danger of cyber attacks. And sometimes these criminals are so smart that it’s very hard to identify the new viruses and threats without the proper protection. Experts recommend running scans at least once a week, especially if you tend to be online and surfing the web frequently. For the most thorough protection, keep the program’s shield protection running in the background at all times. The top-rated antivirus protections for Mac can do this without making your computer extremely slow or prone to getting stuck. Some of the best protections even offer tools that will enhance your computer’s performance and keep things running in optimal conditions. If you want to protect more than just Windows and you have other devices to protect, many of the top-rated antivirus software also comes with the capability to protect multiple devices so the whole family is secure. In today’s world of sophisticated and constantly evolving cyber crime, finding the right antivirus protection and installing it is essential. Just like you wouldn’t leave your door unlocked at home, your computer and phones need locks in order to keep you safe. In the end, it’s much easier to prevent an attack than to clean up the damage once you’ve already been targeted.